اخر اخبار السيارات
Mercedes-AMG GT
( Mercedes-AMG GT (C190 / R190) هي سيارة رياضية تم تصنيعها
في هياكل سيارات الكوبيه ورودستر من قبل شركة صناعة السيارات الألمانية
Mercedes-AMG.
تم تقديم السيارة في 9 سبتمبر 2014 وتم الكشف عنها رسميًا
للجمهور في أكتوبر 2014 في معرض باريس للسيارات.
بعد SLS AMG ، تعد السيارة الرياضية الثانية التي يتم تطويرها بالكامل
من قبل Mercedes-AMG.
ساعد سائق الفورمولا واحد لويس هاميلتون في التطوير.
تم طرح سيارة مرسيدس AMG GT للبيع في نوعين مختلفين (GT و GT S)
في مارس 2015 فى حين تم تقديم طراز سباق GT3 للسيارة في عام 2015.
تم تقديم طراز عالي الأداء يسمى GT R في عام 2016.
فى سباق GT4 تم تقديم البديل الذي يستهدف السائقين شبه
المحترفين واستنادا إلى GT GT variant في عام 2017.
تم تجميع جميع التحسينات والتطوير و المتغيرات فى السيارات
في مصنع Mercedes-Benz في Sindelfingen ألمانيا
تمت معاينة المناطق الداخلية من Mercedes-AMG GT في 16 أبريل 2014.
ظهرت السيارة لأول مرة في 9 سبتمبر 2014 وتم كشف النقاب عنها رسميًا للجمهور
في أكتوبر 2014 في معرض باريس للسيارات مع اثنين من خيارات خرج طاقة
المحرك: GT مع 340 كيلوواط (462 PS ؛ 456 حصان) و GT S مع 375
كيلو واط (510 PS ؛ 503 حصان).
يولد GT عزم دوران يبلغ 600 نيوتن متر (443 رطلًا)
ويولد جي تي إس 650 نيوتن متر (479 رطلًا) من عزم الدوران.
بعد تقديمها بفترة وجيزة وعد الرئيس التنفيذي لشركة مرسيدس
Mercedes-AMG CEO Tobias Moers
بإصدار Black Seriesvariant من Mercedes-AMG GT.
وكان الطراز الجديد عالي الأداء يسمى AMG GT R.
كانت GT S هي سيارة السلامة فورمولا 1 لموسم 2015 حيث ظهرت لأول مرة
في هذا الدور في سباق الجائزة الكبرى الأسترالي لعام 2015.
ومنذ عام 2018 حلت GT R محل GT S كسيارة أمان F1 الحالية.
2017 facelift
تم منح عائلة Mercedes-AMG عملية تجميل في عام 2017 إلى جانب تقديم
طراز GT C roadster ونموذج Edition 50 وهو إصدار محدود مشتق من
GT GT البديل.
تشمل التحسينات الرئيسية التي تمت كجزء من عملية تجميل الوجه و زيادة
في إنتاج الطاقة من محرك M178 لطرزات GT و GT S (10 كيلو واط
و 9 كيلوواط على التوالي) وإدراج شبكة "Panamericana" من طرزات GT3
وGT4 و GT R كمعدات قياسية لجميع الطرزات .
تم الاحتفاظ بتصميم GT الخارجي على غرار تصميم SLS AMG السابق.
إنه يتميز بأقواس العجلات العريضة ، هيكل السيارة السفلي ،
وخط السقف المنحدر للظهر السريع من SLS AMG لكنه يستخدم
أبواب فتح أمامية تقليدية بدلاً من أسلوب
الدوار الأيقوني الرائد في 300 SL في الخمسينيات.
تم الحفاظ على غطاء محرك السيارة الضخم و الزجاج الأمامي الرفيع.
يتكون هيكل السيارة من 93٪ من الألومنيوم ، مع قاعدة الوحدة الأمامية المكونة
من المغنيسيوم مصمم المظهر الخارجي هو مارك فيذرستون
الذي تضمنت أعماله السابقة فئة W176 A-Class و CLA-
Class و SLS AMG.
يتميز التصميم الداخلي من تصميم Jan Kaul بوحدة تحكم مركزية كبيرة
وعناصر زخرفية في تصميم من الجلد والبوليمر الكربوني.
يوفر صندوق الأمتعة مساحة لحقيبة متوسطة الحجم.
المواصفات والأداء
يستخدم GT تصميمًا متوسطًا للمحرك الأمامي ، ومحرك خلفي ، مع وضع المحرك
داخل قاعدة عجلات السيارة.
الهيكل والهيكل الفضائي مصنوعان من خلائط الألمنيوم
في حين أن غطاء التمهيد مصنوع من الصلب وأن الغطاء مصنوع من المغنيسيوم.
نظام التعليق هو وحدة عظم الترقوة مزدوجة في الأمام والخلف مع عظم الترقوة
من الألومنيوم وناقلات المحور.
السيارة مدعومة بمحرك V8 ثنائي التوربينات M178 سعة 4.0 لتر.
المحرك في تكوين "ساخن داخل V" مع فتحات التهوية والشواحن التوربينية
داخل ضفاف الأسطوانات لتقليل تأخر التوربو ويستخدم تزييت مستنقع جاف.
- يتم إرسال الطاقة إلى العجلات الخلفية من خلال ناقل حركة ثنائي
القابض AMG SPEEDSHIFT ذي سبع سرعات
يستخدم البديل GT S فرقاً ميكانيكياً محدود الانزلاق متحكم به إلكترونياً.
في اختبار الطريق الذي أجرته Car and Driver ، تسارع GT S من
0–97 كم / ساعة (60 ميلاً في الساعة) في 3.0 ثانية وأكمل ربع ميل في 11.2
ثانية و بلغت سرعتها القصوى 311 كم / ساعة (193 ميل في الساعة).
المتغيرات
مرسيدس AMG GT2015
حتى الآن GT هي البديل لمستوى دخول عائلة مرسيدس AMG GT.
يتم ضبط المحرك M178 في هذا البديل لإنتاج 350 كيلو واط (476 PS ؛ 469
حصان) و 630 N⋅m (465 lb⋅ft) من عزم الدوران
، مع وجود اختلافات أساسية بين هذا وبين أشقائه
الأغلى تكلفة كونها محدودة الميكانيكية -انخفاض التفاضلية ، وبطارية بساط زجاج
ماص ، وعدم وجود إعدادات وضع "Race Mode" و "Race Start" في نظام
الدفع AMG Dynamic Select وعدم وجود نظام تعليق AMG Ride
Control ونظام AMG Sport السلبي نظام العادم Keyless-Go هي أيضًا
ميزة اختيارية ، مقابل المعدات القياسية.
تم تجهيز GT بعجلات 19 بوصة في الأمام والخلف.
Mercedes-AMG GT C 2017–present
GT C هو البديل الأمثل نحو الأداء الأمثل من مرسيدس AMG GT.
يتم ضبط المحرك M178 في هذا البديل لإخراج 415 كيلو واط
(564 PS ؛ 557 حصان) و( 502 lb⋅ft 681 N⋅m) من عزم الدوران.
بينما يحتفظ GT C بالاختلافات الميكانيكية الرئيسية التي تكتسبها GT S على GT
إلا أن لها أيضًا هيكلًا أوسع (2،007 مم (79 بوصة)
وتوجيهًا خلفيًا نشطًا ، والذي لا تملكه GT S (حتى كخيارات).
في الولايات المتحدة تعد حزم خيارات Lane Tracking و AMG Dynamic
Plus من المعدات القياسية في GT C.
تم إصدار طراز محدود الإصدار الإصدار 50 كجزء من ظهور GT GT البديل في
معرض ديترويت للسيارات 2017.
ميزات الإصدار 50: اختيار اثنين من ظلال الطلاء غير اللامع المعروف
باسم designo Graphite Gray Magno و designo
Cashmere White Magno تقليم خارجي من الكروم الأسود مصباح أمامي
محاط بعجلات مزورة / متقاطعة لؤلؤة فضية بلونين أو أسود مقابل جلد داخلي مبطن
باللون الرمادي يتميز بعجلة توجيه ملفوفة من جلد الغزال الصغير و "الطبعة
50" و "1 من 500"
حروف على حافة عجلة القيادة وعلامة الساعة 12 من اللؤلؤ الفضي.
في الولايات المتحدة يقتصر الإصدار 50 في الإنتاج على 50 سيارة كوبيه
و 50 رودستار.
على الصعيد العالمي يقتصر الإصدار 50 على 500 وحدة وهو ما يفسر
"1 من 500" على عجلة القيادة.
Mercedes-AMG GT R 2017–present
GT R هو طرازعالي الأداء لمرسيدس AMG GT وقد تم تقديمه في مهرجان
Goodwood للسرعة في 24 يونيو 2016.
تم ضبط المحرك M178 في هذا الطراز لإخراج 430 كيلوواط
(585 PS ؛ 577 حصان) عند 6250 دورة في الدقيقة
و 700 نيوتن متر (516 رطل) من عزم الدوران عند 5500 دورة في الدقيقة.
تتسارع سيارة GT R من 0 إلى 100 كم / ساعة (62 ميلاً في الساعة)
خلال 3.6 ثانية .
وتبلغ سرعتها القصوى المطلقة 319 كم / ساعة (198 ميلاً في الساعة).
بينما تحتفظ GT R بالاختلافات الميكانيكية الرئيسية التي تكتسبها GT C على
GT S فإنها تكتسب أيضًا نوابض لولبية قابلة للضبط يدويًا
(جنبًا إلى جنب مع تعليق AMG Ride Control من النماذج الأساسية)
وهدية ناعمة أسفل الهيكل وجناح خلفي قابل للتعديل يدويًا ونظام التحكم في
الجر AMG في 9 وضع.
بما يتناسب مع الطراز الأداء العالي يفقد GT R Keyless-Go ، فتحة باب الجراج
المدمج ، المرايا القوية الجانبية و المرايا الداخلية الخفية تلقائيًا
والمرايا الخارجية ويعود إلى الوزن الخفيف الأساسي .
4 نظام صوتي مزود بسماعات GT.
عندما تم إطلاقها ، شهدت سيارة GT R العديد من التغييرات التجميلية مقارنةً
بالسيارات العادية خاصة الشرائح العمودية في الشبكة الأمامية والجناح الخلفي
القابل للتعديل ومآخذ الهواء الأمامية الجديدة والناشرات الأمامية والخلفية الجديدة.
إن تصميم GT R أكثر قابلية بالمقارنة مع سيارة AMG GT3.
ومع ذلك ، فان طراز GT الأساسي بالعديد من هذه التغييرات التجميلية
كجزء من عملية تجميل خفيفة في طراز عام 2017.
تم طرح GT GT للبيع في نوفمبر 2016 ، مع بدء التسليم في عام 2017.
أكملت دورة في حلبة Nürburgring Nordschleife في 7:10.92 في اختبار
أجرته مجلة Sport Auto الألمانية وبالتالي كسبها المركز السابع للمركبات
القانونية في الشوارع في عام 2019.
تم تقديم نسخة من رودستر في مارس 2019 وستقتصر على 750 وحدة.
Mercedes-AMG GT and GT C Roadster 2017–present
تعد سيارات الطرق GT و GT C هي إصدارات سيارات الطرق الكوبيه GT و
GT C وقد تم الإعلان عنها بعد وقت قصير من طرح طراز GT R.
ظهر كلا الخيارين لأول مرة في معرض باريس للسيارات 2016.
يستخدم طرازا GT و GT C نظام إدارة الهواء النشط الموجود
في طراز GT R للمساعدة في أداء التبريد وتدفق الهواء.
تحتفظ سيارة GT C roadster بالهيكل العريض لسيارة GT C كوبيه
ولدى سيارة GT roadster أعلى قليلاً في المستوى السابع والسنوي مع
محرك نهائي أطول مقارنة بسيارة GT coupe.
تتميز قضبان الطرق GT و GT C بسطح من القماش ثلاثي الطبقات
مبني حول هيكل من الألومنيوم والمغنيسيوم والصلب
متاح باللون الأسود والأحمر أو البيج ويمكن أن يفتح ويغلق في 11 ثانية وبسرعة
50 كم / ساعة (31 ميلا في الساعة).
تتميز سيارة GT C roadster ، مثل GT C كوبيه
بنموذج محدود "الإصدار 50" تم اصداره للأحتفال بمرور 50 عامًا
على AMG.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق