Sensor Tower:
تطبيق جديد لوسائل التواصل الاجتماعي Byte
يشاهد 1.3 مليون عملية تنزيل في الأسبوع الأول
تشير دراسة جديدة من Sensor Tower إلى أن تطبيق
الوسائط الاجتماعية الجديد Byte قد تم تنزيله أكثر من 1.3 مليون مرة
في الأسبوع الأول.
جزء من جاذبية التطبيق هو أنه تم إنشاؤه من قبل المؤسس المشارك لـ Vine
دوم هوفمان.
مع أحدث مشاريعه لم يكتشف Hofmann أرضًا جديدة تمامًا
حيث يوفر للمستخدمين طريقة سهلة لإنشاء ومشاركة مقاطع الفيديو
ذات الحلقات الست ثوان على غرار Vine.
وفقًا للبيانات يبدو أن البايت هو الأكثر شعبية في الولايات المتحدة
حيث تم تنزيله 912،000 مرة وهو ما يمثل 70٪ من إجمالي عمليات التثبيت.
يشكل المستخدمون في المملكة المتحدة 7٪ من إجمالي عمليات التثبيت
بينما يمثل الكنديون 6٪. يبدو أن التطبيق كان أكثر شعبية بين مستخدمي iOS
فقد شهد 950،000 تثبيت على iOS مقارنة بـ 350،000 فقط
على Android.
لقد تساءل المحللون عن مدى جودة التطبيق في مشهد الوسائط الاجتماعية
المشبع للغاية ولكن بالمقارنة مع الأسبوع الأول من Vine
فقد حقق Byte أداءً أفضل. كانت Vine في البداية حصرية
لنظام التشغيل iOS وحصلت على 775،000 عملية تنزيل
أي أقل بـ 175،000 من نظام بايت الذي شاهدته على نظام التشغيل iOS
وحده في أسبوعها الأول.
إحدى المشكلات التي ستحتاج بايت إلى معالجتها على المدى الطويل
هي تحقيق الدخل.
لا يحقق التطبيق أرباحًا كبيرة في الوقت الحالي
لكن إذا قرر الحصول على تمويل في المستقبل
سواء على المستوى الخاص أو العام فسيحرص المستثمرون
على معرفة كيفية كسب المال من المشروع.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق