تتيح Apple الآن لتطبيقات App Store إرسال الإعلانات
من خلال الإشعارات المباشرة
اليوم قامت Apple بتحديث إرشادات مراجعة App Store
والتي تخبر المطورين بما يمكنهم وما لا يمكنهم فعله بالتطبيقات
التي يضعونها على App Store.
لأول مرة رصدها 9to5Mac
يتضمن تحديث اليوم حفنة من التغييرات المهمة.
بالنسبة للمبتدئين يمكن للتطبيقات الآن استخدام إشعارات الدفع
لتقديم الإعلانات ولكن سيحتاج المستخدم إلى تقديم موافقة صريحة
لدفع إعلانات الإشعارات.
تحتاج التطبيقات أيضًا إلى تقديم طريقة لإلغاء الاشتراك في الإعلانات
داخل التطبيق لذلك يجب ألا تتضايق من هذه الإمكانية الجديدة.
من ناحية أخرى ، يتعين على التطبيقات التي تستخدم الإشعارات لمطالبة
المستخدمين بمراجعة التطبيق الآن استخدام واجهة برمجة التطبيقات
التي توفرها Apple لهذا الغرض.
لن يتم السماح بمطالبات المراجعة المخصصة بعد الآن.
تعمل Apple أيضًا على فرض قيود على التطبيقات التي تضيف
إلى فئات مشبعة مثل التطبيقات التي تشتمل على مصباح يدوي
أو ضوضاء تجشؤ أو ميزات معرفة الحظ أو قدرات المواعدة.
بقولها أن App Store يحتوي على "ما يكفي" من هذه التطبيقات بالفعل
تدعي الشركة أنك ستحتاج إلى تقديم تجربة فريدة من نوعها عالية الجودة
من أجل الحصول على الموافقة على تطبيقك.
البريد المزعج في App Store
مع هذا النوع من التطبيق قد يعني أنك ستتم إزالتك من برنامج المطور.
تلاحظ Apple أيضًا أنه يجب إنشاء التطبيقات وتحديثات التطبيقات
باستخدام iOS 13 SDK اعتبارًا من 30 أبريل.
وبالمثل ، يجب تنفيذ تسجيل الدخول باستخدام Apple في نفس التاريخ
على افتراض أن التطبيق يسمح أيضًا بطرق تسجيل دخول الجهات
الخارجية الأخرى مثل Facebook أو جوجل.
حاليًا 70٪ من جميع أجهزة iPhone موجودة بالفعل على نظام التشغيل
iOS 13
و 57٪ من أجهزة iPad موجودة على جهاز iPadOS 13.
وبسبب تضييق ذلك إلى الأجهزة التي تم إصدارها في السنوات الماضية
فإن معدل التبني هو 77٪ لنظام التشغيل iOS 13
و 7٪ لنظام iPadOS 13 .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق