قد تستغرق فرق الدعم في Google وقتًا أطول للرد
وسط مخاوف من فيروس كورونا
بعد أن طلبت من جميع موظفيها في أمريكا الشمالية العمل من المنزل
حتى 10 أبريل
تحذر Google العملاء الذين يزورون صفحات الدعم المختلفة
حول فترات الانتظار الأطول بسبب وضع فيروس كورونا (عبر 9to5Google).
بعض بوابات المساعدة التي تعرض مثل هذا التحذير هي صفحات دعم
يتم نشر رسالة التحذير على جزء البانر من تلك الصفحات والتي تنص على:
"كإجراء صحي وقائي لمتخصصي الدعم لدينا في ضوء COVID-19
فيروس كورونا نعمل مع فريق محدود.
شكرًا لك على سعة صدرك حيث قد يستغرق الاتصال بنا وقتًا أطول من المعتاد".
تلاحظ 9to5Google ، مع ذلك أن أوقات استجابة فرق دعم Google
لهذه الخدمات تظل طبيعية حتى يوم الجمعة.
تستغرق أوقات الاستجابة عادةً من ثلاث إلى خمس دقائق لطلبات الدردشة
ودقيقتين لطلبات رد الاتصال و18-24 ساعة لدعم البريد الإلكتروني.
وتجدر الإشارة إلى أنه لا تعرض جميع منتجات Google التحذير
على بوابات الدعم الخاصة بها.
على سبيل المثال ليس لدى مراكز المساعدة في
Google Nest
و Gmail
و Maps
و Chrome
و Translate
و G Suite
و Ads تحذيرات بشأن تأخر أوقات الاستجابة حتى كتابة هذه السطور.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق