OnePlus تطلق خدمة العتبة في الهند لإصلاح الهواتف
مباشرة في منزل العملاء
مباشرة في منزل العملاء
أعلنت OnePlus اليوم عن إطلاق خدماتها على عتبة الأبواب في الهند
وهو جهد ما بعد البيع يهدف إلى تسهيل إصلاح الهواتف المكسورة للعملاء.
تقدم الخدمة الجديدة خدمات إصلاح للعملاء مباشرة في منازلهم أو مكاتبهم.
تتوفر خدمة الإصلاح في الموقع في دلهي ومومباي وبنغالور وتشيناي
وحيدر أباد وبون من اليوم.
تم طرح خدمة OnePlus لأول مرة على عتبة الباب كجزء
من برنامج تجريبي قبل بضعة أشهر في دلهي ومومباي وبنغالور.
إعلان اليوم يوسع توافر الخدمة في جميع أنحاء البلاد.
لطلب إصلاح ما عليك سوى فتح تطبيق OnePlus Care على هاتفك
والنقر على "حجز إصلاح".
ثم اختر طراز هاتفك وقم بتزويد الرمز البريدي الخاص بمنطقتك
ثم انقر فوق "احصل على مهندس لزيارة موقعك" ثم أدخل عنوانك بالكامل.
سيتم إرسال طلبك تلقائيًا بعد النقر فوق "حفظ هذا".
الخدمة محدودة في النطاق استنادًا إلى الرموز البريدية لذلك من المحتمل
ألا تكون متاحة لبعض العملاء.
على أي حال يحتفظ OnePlus أيضًا بعدد من مراكز الخدمة في البلاد.
في الواقع افتتحت الشركة مركزين جديدين للإصلاح في كلكتا وإندور
في يناير وتعتزم فتح مراكز مماثلة في أورانجاباد وبارودا ولكنو
في النصف الأول من عام 2020.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق