سيستأنف YouTube تحقيق الدخل من المحتوى
المرتبط بفيروس كورونا بعد كل شيء
فيروس كورونا (COVID-19) قبل بضعة أسابيع امتثالًا لسياسة الأحداث
عن "خسائر في الأرواح عادة نتيجة لخطأ مخطط له مسبقًا هجوم".
لا يعتبر هذا النوع من المحتوى ملائمًا للمعلنين بموجب هذه السياسة
ولكن هذا سيتغير قريبًا.
في منشور مدونة أن الخدمة ستستعيد الإعلانات المتعلقة بالمحتوى
المرتبط بالفيروس التاجي في الأيام القادمة.
ومع ذلك سيقتصر تحقيق الدخل من المحتوى على عدد من القنوات فقط
بما في ذلك بعض المؤسسات الإخبارية ومنشئي المحتوى الذين يجعلون
الإبلاغ عن المحتوى الخاص بهم شفافًا وفقًا لإرشادات YouTube
المناسبة للمعلنين.
فيما يتعلق بتغيير قلب النظام الأساسي يوضح Wojcicki:
"نعلم أن العديد منكم لديه أسئلة حول سياسة الأحداث الحساسة
والتي لا تسمح حاليًا بتحقيق الدخل إذا تضمن مقطع الفيديو أكثر
من ذكر عابر للفيروس التاجي.
تم تصميم سياسة الأحداث الحساسة لدينا للتطبيق على الأحداث قصيرة المدى
ذات الحجم الكبير مثل كارثة طبيعية.
لقد أصبح من الواضح أن هذه المشكلة أصبحت الآن جزءًا مهمًا
ومهمًا من المحادثة اليومية ونريد التأكد من أن المؤسسات الإخبارية
ومنشئي المحتوى يمكنهم الاستمرار في إنتاج مقاطع فيديو عالية الجودة
بطريقة مستدامة ".
سيوسع YouTube أيضًا هذا النوع من تحقيق الدخل ليشمل المزيد
من منشئي المحتوى خلال الأسابيع المقبلة حيث يعمل
على وضع اللمسات الأخيرة على السياسات وعمليات التنفيذ.
تناولت Wojcicki أيضًا انتشار المعلومات الخاطئة حول الفيروس
قائلة إن YouTube سيستمر في إزالة مقاطع الفيديو التي تنتهك سياسته
بما في ذلك "تلك التي تثبط الناس عن التماس العلاج الطبي
أو تدعي أن المواد الضارة لها فوائد صحية".
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق