تقر Google بإعادة التصميم المثيرة للجدل لنتائج البحث على سطح المكتب
من أسبوعين أعادت Google تصميم نتائج البحث لموقعها على سطح المكتب.
وفقًا للشركة كان المقصود من التصميم الجديد تقليد ترتيب نتائج البحث
على نسخة الجوال من موقع الويب.
الأهم من ذلك أن التغييرات سمحت بإدراج favicons بجانب عرض النتائج
وإزالة تراكبات اللون.
هذا يعني أنه تم عرض الإعلانات ونتائج البحث التقليدية في السطر مع القليل
للتمييز بين الاثنين.
كما هو متوقع ، أدى التغيير إلى درجة من التنافر.
تم ترك بعض المستخدمين في حيرة من أمرهم بعد رؤية الرموز المفضلة
ومعلومات رأس إضافية معروضة في أعلى نتيجة البحث بينما
بدأ آخرون في اقتراح محركات بحث بديلة مثل DuckDuckGo.
الآن يبدو أن Google قد استمعت إلى قلق المجتمع من إعادة التصميم
على وجه الخصوص ، عالجت الشركة وضع فافيكونس المثير للجدل
قائلة إنه في الأسابيع المقبلة ، كجزء من عملية التصميم التكراري
"قد لا يرى بعض [المستخدمين] فافيكونس بينما قد يراهم البعض
في مواضع مختلفة ونحن نتطلع إلى جلب مجموعة حديثة ننظر إلى سطح المكتب. "
وبشكل عام فإن مدى دقة الشركة في تحديث جماليات نتائج البحث
مع تقليل التناقض الناجم عن محرك البحث الأكثر شعبية في العالم
سيكون بالتأكيد ساعة مثيرة للاهتمام.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق